الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

الرحيـــــــــــــــل .... للشاعرة المبدعة / Sabiha Aziz Stiti‎‏ ـــ صبيحة الوشتاتى



الشاعرة المبدعة
صبيحة الوشتاتى
••••••••••••
••••••••••
••••••••
••••••

الرحيـــــــــــــــل
••••••••••••

رحل وتركنـــي
في مدينــــــــــــة
من غير ســـــــكان
ولم تترك لي عنوان
هجرتنــــــــــــــــــــي
ولم تقـــــــــــــــل لي
لم الأحــــــــــــــزان ؟
لمَ الهُجـــــــــــــــران؟
لمَ تركنـــــــــــــــــــي؟
في مدينـــــــــــــــــــــةٍ
من غير ســـــــــــــــكان
••••••
••••••
لمَ الهُجـــــــــــران؟
لقد قتلتني بهجـــرك
لمَ العـــــــــــــــــذاب؟
عيناكَ تقــولُ لــــــــي
إنك ســـترحل بعيــــــداًً
بعيداً .. بــلا عنـــــوان
••••••
••••••
لمَ العـــــــــــذاب؟
لمَ الهُجــــــــران ؟
ألا يكفيـــــــــــــــك
غدر الزمـــــــــان ؟
لمَ رحلتَ وتركتني؟
واتخذت قرارالنسيان
وتركتَ فكــــــــــــــري
و قلبي الولهـــــــــــــان
أفتشُ عن طيفــــــــــــك
في كلِّ مـــــــــــــــــــكان
••••••
••••••
سألتُ عنـــــك
في ظلمة الليـــل
قبل ضوء النهــار
جلستُ وحيــــــدةً
أناجـــــــي نــــورك 
والقمرالســـــــهران
فى سّــــــــحرالمكان
••••••
••••••
أيا مدينــــــــــــــه
أنتِ صغيــــــــــــره
وبدونه صرتِ كبيرةً
لمَ تركتنـــــــــــــــــي
في مدينةٍ النســــــيان
من غير ســـــــــــكان
بدون عنــــــــــــــــوان
لمَ الرحيـــــــــــــــــــــلُ
ولمَ الهُجـــــــــــران ؟!!
أنسـيت مابيننـــــــــــــــا
أم طـــــــواه الزمـــــان؟!
 ••••••••••••

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق