الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

رســـم البياض ...... الشاعر العراقى الكبير / وليد جاسم الزبيدي



الشاعر العراقى الكبير
وليد جاسم الزبيدي 

•••••••••••• 
•••••••••• 
•••••••• 
•••••• 

 رســـم البياض
•••••••••••• 


سألتُها .. ما ترسمين..؟

••••••
••••••

قالـــت:
أرسمُ وجهـــــــــــــــــــــــاً 
تنبهرُ المرآةُ حينَ تـــراه
فيهِ كلّ حكايا الطّيــــــن
أرســــــــــــــــــــمُ كفّاً 
صرخــــــــــــــــــــتْ 
حيث أزيزر رصاص
بمظاهــــــــــــــرة
••••••
••••••

قلـــت :
خمسُ أصابع تعنـــــــــــــــــــــــي 
الخامــــس من حزيـــــــــــران

••••••
••••••
:  قالــــت
أرســـــــــــــــــــــمُ قدَمــــــــــــاً 
لم تعرفْ هربـــــــــــــــــــــــــاً 
أو خـــــــــــــــــــــــــــــــوف
أرسمُ طُرُقاً خاليـــــــــــــــــةً 
من عُلـــــــــــب الكونكريت
أرسمُ مُدناً هجـــــــــــــرتْ 
ساسةَ الخيـــــــــــــــــــل
أرسمُ خارطـــــــــــــــةً
شكلَ القلـــــــــــــــــب
ولون الـــــــــــــروح
وطعم الجُــــــــــرح
ثمّ ألوّنُ كلّ بياض
بضحكةِ طفل..!
•••••••••••• 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق